شاهد مقر شركة فيس بوك من الداخل

موقع الفيس بوك هو ليس مجرد موقع للتواصل الاجتماعي وحسب . بل هو شركة عملاقة تضم مجموعة كبيرة جدا من الموظفين والعاملين . لهم حقوقهم وومكاتبهم وغرف خاصة بهم . ومقر شركة فيس بوك يعتبر من اكبر المباني في العالم وبه مئات من الغرف والمكاتب و المطاعم و الصالات متعددة الاغراض . كلها تعمل لخدمة الموظفين العاملين في هذه الشركة العملاقة . وفي هذه التدوينة سنعرض عليكم بعض الصور من داخل مقر الشركة .

الصالة الرئيسية في شركة فيس بوك وما يميزها هو وجود جملة " Proceed and be Bold " المطبوعة على حائط الصالة الداخلي وفي وداخل مصاعد الصالة وتعني " امضي قدما وتحلى بالجرئة "


الصالة الرئيسية في فيس بوك

تهتم الشركة بكل ضيفوها وزائريها لذلك عند زيارتك للشركة يجب عليك تسجيل اسمك في جهاز ايباد لوحي يحتوي على تطبيق به جميع اسماء الموظفين في الشركة . وكل ماعليك هو تحديد اسم الشخص الذي تود مقابلته . وسيقوم التطبيق باعلام الشخص الذي اخترت اسمه فورا .


ايباد الاستقبال

عند دخولك مقر شركة فيس بوك سوف تجد حائط مطبوع عليه جملة " write something " وتعني " اكتب شيئا " . وتوجد اقلام والوان كثيرة موضوعة على طاولة امام الحائط لتكتب ماتريده بها على هذا الحائط . وقد وقع كثير من كبار المشاهير على هذا الحائط مثل الممثلة ريحانا و الفنان جيمي فالون .


حائط الكتابة الحرة

توقر شركة فيس بوك صالة للعشاء خاصة بموظفيها تضم مجموعة كبيرة من جميع اصناف الماكولات و الحلويات التي تقدم للموظفين بدون اي مقابل 


صالة عشاء الموظفين

كما توفر الشركة صالة للاعاب الرياضية والالكترونية والعاب العقل مفتوحة مجانا لموظفي الشركة في اوقات فراغهم . وتضم الصالة مجموعة كبيرة من الالعاب مثل كرة السلة وكرة القدم والبولينغ وغيرها من الالعاب المسلية .


صالة الالعاب

تعطي شركة فيس بوك الحرية الكاملة لموظفيها في اختيار ديكور مكاتبهم وتنسيق الوانها واساسها على حسب ذوقهم والديكور الذي يوفر لهم راحتهم . وذلك كله لتوفير بيئة العمل الملائمة للموظفين حتى يستطيع الموظف العمل بافضل طريقة ممكنة وويبدع في عمله بافكار جديدة من شانها ان تفيد الشركة . وتقوم شركة " Hack " بتصميم الديكور حسب رغبة الموظف .


مكتب شركة " Hack "

وهذه مجموعة من الصور من داخل مقر الشركة :







ودمتم في حفظ الله ورعايته

جميع الحقوق محفوظة © 2015 لمدونة سولاب ويب